منصة لقراءة قصص حقيقية وواقعية من الحياة اليومية لمستخدميها!

العثور على قصص حقيقية من الحياة اليومية لتستفيد منها وتستخلص منها العبر قد يكون أمراً صعباً في الانترنت العربي، هناك الكثير من المواقع التي تعدك بالقصص الواقعية والحقيقية ولا تقدم سوى بعض القصص المكررة التي سمعناها وقراناها ملايين المرات، يمكنك البحث لأيام عديدة عن قصص حقيقية وتنتهي بقراءة طن هائل من الهراء. على كل، هذا ليس الحال بعد اليوم، هذه المنصة تقدم لك امكانية مشاركة يوميات وقراءة يوميات الآخرين والتفاعل معها، قصص حقيقية وواقعية تماماً عاشها أشخاص حقيقيون في مكان ما.

منصة يومي تتيح لمستخدميها كتابة يومياتهم وحفظها إلى الأبد مجاناً على المنصة، ولكن هذا ليس كل شيء، إن كان المستخدم يرغب بذلك فبإمكانه إتاحة هذه اليوميات -كلها أو جزء منها- للعموم، كي يقرأها الجميع ويتفاعل معها من خلال الإعجابات والتعليقات، وعلى الرغم من ان المبدأ يبدو بسيطاً إلا أن المنصة فعالة تماماً، من لحظة التسجيل الأولى ستجد الكثير من الأشخاص المثيرين للاهتمام لمتابعتهم، وستجد الكثير من القصص المؤثرة والجميلة التي ستضيف إلى يومك حتماً.

المنصة مجانية بالكامل، يمكنك استخدامها للكتابة والقراءة كما تشاء بعد الاشتراك، تتيح المنصة العديد من الميزات ايضاً كالنشر باسم مجهول وتنسيق النصوص وإضافة الصور، ومن المتوقع أن المزيد من الميزات ستأتي قريباً للمنصة. معلومات المستخدم في المنصة محفوظة ومشفرة ولا يمكن لأحد الاطلاع عليها كما ذكر في صفحة سياسات الموقع.

اقرأ أيضاً: قصص أطفال وروايات أطفال يمكنك قراءتها مع أطفالك دون أن تمل!

إن كنت تتسائل عن نوع القصص الموجودة في الموقع، يمكنك أخذ فكرة جيدة جداً من خلال هذه اليوميات المميزة التي أتصفحها شخصياً دائماً، يوميات المترجم يونس بن عمارة دائماً ما تحمل طابعاً ممتعاً ومفيداً وتتضمن الكثير من المعلومات المميزة التي يجمعها خلال يومه. الأخ رياض فالحي أيضاً يقدم الكثير من العبر المميزة التي يحتاجها الجميع في الحياة اليومية والعمل، وقصصه لطالما كانت جاذبة لآخر كلمة. سلسلة ذكريات فقير كانت أيضاً من أكثر اليوميات التي أثرت فيّ، ومعرفة انها قصة حقيقية زاد تأثيرها أضعافاً بالنسبة لي.

هناك مجموعة قصص حقيقية ضخمة في المنصة يمكنك الاستمتاع والاستفادة أثناء قراءتها بعيداً عن التكرار والكليشيهات المعتادة الموجودة في “القصص الحقيقية” المنتشرة على الانترنت، بل يمكنك حتى التفاعل مع أصحابها والتعلم منهم مباشرة، وإظهار دعمك لهم فيما يخوضونه يومياً.

هل أعجبتك فكرة المنصة؟ شاركنا برأيك من خلال التعليقات!

, ,

اترك رد