ثلاث تطبيقات تقدم لك اقتباسات مذهلة وملهمة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك!

هل تبحث عن اقتباس ملهم يشجعك لتبدأ يومك بنشاط في الصباح؟ أو اقتباسات مثيرة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعية؟ حسناً، هذه المجموعة من التطبيقات تقدم لك مخزناً من اقتباسات رائعة لتشاركها مع أصدقائك. سواء كنت تبحث عن مقولات مأثورة لحكماء وعلماء، أو عن اقتباسات لروائيين وممثلين مشهورين، أو ببساطة، اقتباس من أغنية ما، أو فيلم ما، رأيته على تويتر في يوم من الأيام ولا تذكر منه سوى كلمة او كلمتين.

تطبيق اقتباسات اندرويد

تطبيق اقتباسات من المطور MoshX:

تطبيق اقتباسات لأجهزة اندرويد هو احد تطبيقات الاقتباسات المفضلة لدي، بالإضافة لكونه يتضمن مجموعة هائلة من الاقتباسات المنوعة للكثير من الشخصيات العربية والعالمية، يمكنك هذه التطبيق من الحصول على تصميم سريع للاقتباس على شكل صورة، تتضمن نص الاقتباس، صورة القائل، واسمه، وشعار التطبيق. يمكنك مشاركة صور الاقتباسات هذه مباشرة على السوشال ميديا مع أصدقائك دون اي مشاكل.

تصميم التطبيق وطريقة عرض الاقتباسات بسيطة وجميلة ويمكن للجميع الاعتياد عليها، قاعدة البيانات الخاصة بالاقتباسات ضخمة ويمكن تصفحها يومياً دون ملل، التطبيق مجاني بالكامل ويتضمن الاعلانات، لكنها لا تؤثر على تجربة الاستخدام وليست مزعجة كما في تطبيقات أخرى. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي.

تطبيق اقتباسات زاد

تطبيق زاد – اقتباسات ملائمة لمزاجك اليومي:

تشعر بالغضب؟ الملل؟ الحزن؟ السعادة؟ في تطبيق زاد ستجد اقتباسات حب، اقتباسات غضب، اقتباسات رومنسية، اقتباسات فلسفية، ملائمة تماماً لحالتك المزاجية أياً كانت، هذه الفكرة مذهلة والتطبيق من التطبيقات المفضلة لدي. قاعدة البيانات الخاصة بالاقتباسات ليست ضخمة جداً ولكن طريقة توزيعها وعرضها تجعلك تستمتع بكل اقتباس تقرؤه.

واجهة التطبيق مذهلة، تتيح لك أيضاً إضافة ودجت للشاشة الرئيسية في هاتفك للحصول على اقتباس ملائم لحالتك المزاجية بسهولة وبساطة، يمكنك ايضاً نسخ الاقتباسات ومشاركتها فوراً، والتعرف على قائل الاقتباس من خلال المربع في الأسفل. التطبيق مجاني في نسخته المدعومة بالإعلانات ولكن يمكنك دفع دولار واحد لدعم المطورين وإزالتها. يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.

تطبيق يُروى – ابحث في آلاف الاقتباسات المنتشرة على السوشال ميديا:

هذا التطبيق حصل على العديد من الجوائز المحلية والعربية لفكرته الابداعية. تبحث عن اقتباس قرأته على تويتر قبل أشهر ولا تذكر منه سوى كلمة واحدة؟ حسناً، يروى سيبحث في السوشال ميديا بدلاً منك ويجد الاقتباس. يمكنك تصفح الاقتباسات عبر الكلمات المفتاحية والحصول على مقولات واقتباسات ملائمة لكل ما يخطر ببالك، التطبيق يتيح لك بعض الاقتراحات المتكررة في الصفحة الرئيسية، ولكن يمكنك استخدام مربع البحث للعثور عن أي كلمة تريدها.

التطبيق متوفر بإصدارين، الأول مجاني مع وجود الإعلانات، والآخر مدفوع بسعر دولار واحد، لا إعلانات فيه، لا فرق بين التطبيقين كونهما يستخدمات محرك البحث ذاته والنتائج ذاتها، إلا أنك بشراء النسخة المدفوعة ستتخلص من الإعلانات وستدعم المطورين. يمكنك تحميل النسخة المجانية من خلال جوجل بلاي، والنسخة المدفوعة كذلك الأمر، ويمكنك تجربة التطبيق من خلال متصفح الانترنت مباشرة من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضاً: منصة لقراءة قصص حقيقية وواقعية من الحياة اليومية لمستخدميها!

هناك الكثير من التطبيقات الاخرى في المتجر التي تعدك بالحصول على الاف الاقتباسات مجاناً ولكنها لا تصل لمستوى هذه التطبيقات الثلاثة، أغلب تلك التطبيقات مغزوة بالإعلانات وفيها الكثير من المشاكل المتعلقة بالتوافق. من الممكن بالطبع وجود تطبيقات أخرى جيدة لم أسمع بها بعد وإذا كنت تعرف أحدها يمكنك ذكره في التعليقات على هذا المقال، ولكن للآن، هذا كل ما لدي.

, , ,

اترك رد