روايات رومانسية مترجمة ستلهب مشاعرك – من أكثر الروايات ترجيحاً على كورا

العثور على روايات رومانسية اعتيادية قد يكون سهلاً، هناك الملايين من الروايات الرومنسية المكررة التي تتضمن قصصاً لأشخاص يحبون ويتركون، ومشاكلهم في الحياة اليومية. هناك الآلاف من القصص الرومانسية والروايات الرومانسية التي يتم نشرها كل يوم في أغلب لغات العالم. ولكن هناك القليل فقط من هذه الروايات يمكنها أن تصل للعالمية، وتصبح أيقونات للرومانسية في العالم. في هذا المقال، سنستعرض أهم ثلاث روايات رومانسية انجليزية مترجمة للعربية، اعتماداً على أكثر الروايات الرومنسية ترجيحاً في موقع كورا.

رواية ما تخبئه لنا النجوم – the fault in our stars للكاتب جون غرين:

حصلت هذه الرواية على ضجة هائلة في الأعوام القليلة الماضية بسبب قصتها الرومانسية المذهلة. هذه أحد الروايات التي لا يجب عليك تفويتها إن كنت من محبي الرومانس، تمت ترجمة الرواية إلى خمسن لغة، وحصلت على العديد من الجوائز، وتم تحويلها لفيلم هوليودي حاز بدوره على الكثير من الجوائز في التمثيل والقصة.

تحكي الرواية قصة مريضة بالسرطان في السادسة عشر من العمر، وحبها لأحد المرضى الآخرين من مجموعة العلاج التي تتبع لها. يتشارك الاثنين الكثير من الأشياء كحب الكتب والذكاء والحذلقة. بعد ذلك، يتلقى الشاب دعوة للقاء كاتبه المفضل -وكاتب صديقته المفضل أيضاً- لينطلقا سوياً في مغامرة العمر لما تبقى من حياتهما القصيرة.

الكتاب متاح للتحميل مجاناً من خلال موقعنا باللغة العربية، إن كنت ترغب بدعم الكاتب يمكنك شراء الكتاب من خلال متجر أمازون.

رواية الحب في زمن الكوليرا كلاسيكية لغابريال غارسيا ماركيز:

الكاتب غابريال غارسيا ماركيز غني عن التعريف حقاً. لقد حقق شهرة عالمية واسعة بسبب رواياته المذهلة واسلوبه القوي شديد التفصيل، والمشاعر الهائلة التي استطاع ايصالها لملايين القراء حول العالم. هذه الرواية الرومانسية من الكلاسيكيات التي قدمها لنا هذا الكاتب وتستحق القراءة بشكل قاطع.

تتحدث الرواية عن قصة حب شخصين، من البداية وحتى النهاية. تروي الرواية أحداث قصتهما من الصغر، وحتى وصولهما للعام السبعين. تتضمن قصتهما أحداث الحروب، المجاعات، والمآسي التي مرت على العالم ولم تؤثر على قوة الحب بينهما. الرواية رومانسية بقالبها الخارجي، ولكنها إنسانية وفلسفية تحكي تطور الحياة البشرية والمآسي التي رافقت هذا التطور على مدى العقود.

الرواية متاحة للتحميل المجاني من خلال موقعنا باللغة العربية، يمكنك أيضاً شراؤها من خلال متجر أمازون.

ذهب مع الريح – إحدى الكلاسيكيات في الأدب الانجليزي لمرغريت ميتشل:

هذه الرواية الكلاسيكية الرومانسية تحكي قصة فتاة أمريكية تعيش في زمن الحروب الأهلية الأمريكية المتقلبة، والصراع بين الشمال والجنوب الذي جعل اوضاع البلاد تسوء بشكل جنوني. في الرواية، تحكي مرغريت ميتشل قصة العلاقات العاطفية للفتاة مع شابين مختلفين، والتشابك الذي يحصل بينهم في مثلث الحب هذا. الرواية ربما تكون أقل عمقاً من الروايتين السابقتين، ولكن أسلوب السرد، التفاصيل المذهلة، والقصة المبتكرة -في ذاك الحين- كانت ما جعل هذه الرواية شهيرة.

يمكنك تحميل هذه الرواية مجاناً من خلال موقعنا مترجمة للعربية، أو يمكنك شراؤها من خلال متجر امازون.

كما قلت في البداية، هناك روايات رومانسية أخرى بالطبع، وربما يكون الكثير منها افضل من تلك المذكورة في المقال، ولكن بحسب التصويت العام في موقع كورا كانت هذه الروايات متصدرة على البقية.

, ,

اترك رد