القائمة

روايات رعب وقصص مرعبة جداً

هذه ثلاث روايات رعب على كل قارئ متحمس لهذا النمط قراءتها. شد الغطاء جيداً، أطفئ الأنوار، واستعد لجولة من الرعب مع هذه الروايات

إن كنت تبحث عن روايات رعب و قصص رعب تجمد الدماء في عروقك وتدفع قلبك للتسارع أكثر من جولة ركض مطولة في النادي، فأنت في المكان المناسب. هذه ثلاث روايات رعب على كل قارئ متحمس لهذا النمط قراءتها. شد الغطاء جيداً، أطفئ الأنوار، واستعد لجولة من الرعب مع هذه الروايات العربية والمترجمة المذهلة.

مجموعة روايات رعب الآن أفهم من تأليف الدكتور أحمد خالد توفيق:

لا يمكننا الحديث عن روايات رعب عربية دون ذكر المؤلف المبدع، الدكتور احمد خالد توفيق. بشكل عام، روايات الرعب التي يكتبه الدكتور هي الأفضل من حيث الافكار الجديدة، طريقة السرد، والتفاصيل التي تجعلك تنشد للرواية في كل لحظة. وبالإمكان ترشيح كافة الروايات التي كتبها من نمط الرعب للقراءة لمحبي هذا النمط، ولكن سنكتفي بأحدها فقط.

هذه الرواية ليست قصة واحدة فقط، وإنما هي عبارة عن 15 قصة مختلفة، تشترك كلها في كونها صعبة الفهم حتى اللحظة الأخيرة، كلمة “الآن أفهم” هي ما ستقوله في نهاية كل قصة، ولهذا سميت المجموعة بهذا الاسم. هذه القصص المرعبة كفيلة بحبس أنفاسك حتى آخر كلمة.

يمكنك تحميل الرواية مجاناً من خلال موقعنا بصيغة PDF وفي حال كنت تستطيع، يمكنك شراؤها من خلال الرابط التالي من منصة أمازون.

حكايات الموتى من تأليف الدكتور تامر ابراهيم:

لا أدري ما هي قصة الأطباء وقصص الرعب، ولكن يبدو أنهم قادرون على كتابتها بطريقة مذهلة. هذه الرواية المرعبة من الدكتور تامر ابراهيم تجمع بين الاسلوب والاثارة، وفي نفس الوقت تقدم للقارئ تجربة أدبية بتعابير عميقة بعيدة عن الأساليب المعتادة في هذا النمط. يمكنك استخلاص الكثير من الدروس والأفكار بعد الانتهاء من القراءة، ولكن أثناءها، ستعايش أجواء مرعبة تقشعر لها الأبدان.

يمكنك تحميل الرواية مجاناً من خلال موقعنا، ويمكنك شراؤها عندما تتوفر لك الفرصة لدعم الكاتب.

رواية تحت القبة من تأليف ستيفين كينغ:

عند الحديث عن رواية رعب باللغة الانجليزية لا بد من ذكر الكاتب الشهير ستيفن كينغ. الكاتب الذي تحولت أغلب روايات الرعب خاصته إلى أفلام هوليودية شهيرة لا تقل رعباً عن الروايات، وحازت على إعجاب الكثير من المتابعين والنقاد والقراءة حول العالم. هذه الرواية من ستيفن كينغ ربما هي الأفضل والأكثر عمقاً برأيي.

تتحدث الرواية عن قبة شفافة عملاقة، تسقط من السماء لتحتجز تحتها مدينة كاملة وتفصلها عن العالم الخارجي. ومن ثم تتالى الأحداث لتتحول هذه القبة إلى الجحيم الصغير الذي دخله كل من في المدينة. أحداث الرواية المتسارعة والتي تبدأ من الكلمة الأولى في السطر الأول تجذبك لتنهي الرواية كاملة في أقرب مدة.

المشكلة في هذه الرواية أنها غير متوفرة بصيغة PDF بعد باللغة العربية، ولكنها منشورة مجاناً باللغة الانجليزية على الانترنت ويمكنك شراؤها من خلال متجر أمازون.

هناك الكثير من روايات الرعب الحابسة للأنفاس التي لم تتح لنا فرصة ذكرها في هذا المقال. شاركنا في التعليقات رأيك في الروايات المذكورة، وما هي الروايات التي تعتقد أنه كان علينا ذكرها في هذا المقال.

اترك ردّاً