إي-كتاب

قطار 4.50 من بادنغتون - أغاثا كريستي.pdf

في حال فشل التحميل اضغط على زر التحميل مجدداً، أو حاول التحميل من متصفح انترنت مختلف جرب متصفح Brave لتحميل الملف

cloud_download
  • اسم الكتاب: قطار 4.50 من بادنغتون
  • اسم الكتاب بالانجليزية: 4.50 from Paddington
  • اسم الكاتب: اغاثا كريستي
  • عدد التحميلات: 1749
التقييم : 0% 0% (0 أصوات)

قصة "قطار 4.50 من بادنغتون" تحمل بين طياتها أبسط أنواع الجرائم، وأعقدها تنفيذاً، فالشاهدة امرأة عجوز صرحت مراراً وتكراراً برؤيتها جريمة قتل تحدث في قطار الساعة 4.50 المتجه إلى بادنغتون. ولكن الشرطة لم تعر الأمر أهمية، مدعية أن الشاهدة امرأة ذات خيال وارف.
ولكن هل هي كذلك فعلاً؟ أم أن ما رأته هو حقيقة وواقع؟ ومن هي المرأة التي قتلت ومن هو القاتل؟ ولماذا؟ وماذا حدث لجثتها هل وجدت أم أن في الأمر سرّ؟ والسيدة الشاهدة تعرف بالطبع الشخص الوحيد الذي يمكنه تفسير ملابسات وواقع هذه القضية فمن هي المرأة المحققة التي لطالما لعبت دور المحقق في مثل هذه القضايا الغامضة؟

اغاثا كريستي


أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو تقرأ أغاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa) وتعرف أيضا السيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)، (من 15 سبتمبر (أيلول) 1890 إلى 12 يناير (كانون الثاني) 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

اعلانات