E-kitabs
إي-كتاب
التفاصيل

طعام صلاة حب امرأة تبحث عن كل شئ - اليزابيث جيلبيرت.pdf
تـحميل

في حال فشل التحميل اضغط على زر التحميل مجدداً، أو حاول التحميل من متصفح انترنت مختلف

جرب متصفح Brave لتحميل الملف
اسم الكتاب: طعام صلاة حب: امراة تبحث عن كل شئ
اسم الكاتب: اليزابيث جيلبيرت
عدد التحميلات: 17998
قد يعجبك أيضاً:

إليزابيث في العقد الثالث من عمرها، تسكن في منزل فاخر مع زوج محب يريد أن ينشئ عائلة. ولكن هذا المشروع ليس من ضمن أولوياتها، فيحصل الطلاق المر لتصفع تردداته العنيفة إليزابيث، التي تنهض بعد وقت محطمة ولكن مصممة على البحث عن كل ما تفتقده.


هنا يبدأ البحث. في روما تغرق في ملذات الطعام والحفلات فيزداد وزنها عشرين كيلوغرماً دفعة واحدة. في الهند تنير الهداية روحها وهي تحف أرض المعابد. وأخيراً في بالي تكتشف على يدي عراف سقطت أسنانه الطريق إلى السلام الذي يقودها إلى الحب.

حول الكاتب: اليزابيث جيلبيرت


إليزابيث جيلبيرت (بالإنجليزية: Elizabeth Gilbert) هي روائية أمريكية، كاتبة، كاتبة قصّة قصيرِة، كاتبة سير ذاتية ولدت في من 18 يوليو عام 1969 في ولاية كونيكتيكت الأمريكية

سويّة مع أختها الوحيدة الروائية والمؤرخة كاثرين جلبرت مردوخ كبرت اليزابيث في مزرعة شجرة عيد الميلادِ ضمن عائلة صغيرة في كونيكتيكت. درست في جامعة نيويورك وتخرّجت في 1991 في اختصاص علمِ السياسة، وبعدها عاشت حياة متشردة بكل ما تعنيه الكلمة من معان فعملت كطباخة ونادلة،. تجاربها كطباخة في مزرعة رجل ظهرت بقوة في كلتا القصص القصيرة وكتابها، الرجل الأمريكي الأخير (فايكنك 2002).

نشرت دار نشر (المحترم) مجموعة قصص قصيرة لجلبرت بعنوان (حجّاج)عام 1993، تحت عنوان بارزِ “ ظهور لأول مرّة لكاتبِة أمريكيِة ” حيث كانت أول كاتبة لقصّة قصيرة غير منشورة تظهر لأول مرّة في (المحترم) منذ الكاتب (نورمان مايلر). قادها هذا إلى عملِ ثابت كصحفية لعدد من المجلات الوطنية.

اعلانات